فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
شهر رمضان المبارك  
 
جمعية الإمداد تطلق حملتها الرمضانية السنوية لرعاية الأيتام والفقراء
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
جمعية الإمداد تطلق حملتها الرمضانية السنوية لرعاية الأيتام والفقراء

مع إطلالة شهر رمضان المبارك، انطلقت جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية في حملتها الرمضانية السنوية لتكفل 4050 يتيماً فقيراً ورعاية 10650 أسرة لا معيل لها.
حيث أقيم احتفال لإطلاق هذه الحملة برعاية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب الحاج محمد رعد في المدينة الشبابية في محافظة النبطية بحضور جمع من علماء الدين والكفلاء والفعاليات ورؤساء الاتحادات والبلديات والمخاتير وممثلين عن المؤسسات التربوية والصحية والاجتماعية.
وخلال الحفل، ألقى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد كلمة، مما جاء فيها أن "هدف زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الى السعودية هو أن يجعل من السعودية قاعدة لغرفة العمليات المركزية ضد إيران، وضد كل من يعتمد نهج الإسلام المحمدي الأصيل في هذا العالم".
ثم أضاف أن "كل الذين اجتمعوا في شرم الشيخ سنة 1996 قبل عدوان 96 قرروا شن الحرب علينا، وفشلوا في تحقيق أهدافها، وبعدها إجتمعوا في العام 2006 وشنوا حربهم الشاملة على المقاومة في لبنان وخابت أمالهم وخرجوا مدحورين مفجوعين محطمين".
وأكد أن "الإسرائيلي بحاجة إلى سنوات ليستيقظ من صدمته بانتصار المقاومة في تموز 2006. والان سيجتمعون للمرة الثالثة بأساليب جديدة ووسائل جديدة ليفتحوا الجبهة علينا ومن نوع اخر وبمختلف الأسلحة من أجل أن يكسروا إرادتنا، ونحن نقول اننا لسنا لأنفسنا إنما رجال لله وعندما نثبت أننا رجال الله سنهزم الجميع".
وختم رعد: "في الفترة القليلة المقبلة اتون على قانون إنتخاب يعتمد النسبية الكاملة في لبنان".
وفي نهاية الحفل جالت سيارات الإمداد الحاملة شعار الحملة الرمضانية في البلدات الجنوبية.

جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية - لبنان

مديرية العلاقات والإعلام
الأحد 14-5-2017

 













 

 


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2024-02-07 الساعة: 13:37